spot_img

ذات صلة

الأكثر مشاهدة

تحميل اطارات شهادات تقدير فارغة جاهزة للكتابة PDF

تحميل صور شهادة شكر وتقدير قابلة للتعديل 2021 يمكنك...

أجمل أسماء البنات من وحي الزهور .. اسماء بنات ومعانيها

بحلول فصل الربيع تعرف على أجمل أسماء البنات من وحي...

كروت توزيعات العيد جاهزة للطباعة Pdf ** ثيمات العيد

أهلًا بالعيد نشارككم فرحة العيد من موقعكم (بالعربي نتعلم...

شرح مناسك الحج للاطفال بالصور .. تعريف الحج وأركانه

 شرح مناسك الحج للاطفال بالصور تعريف الحج للاطفال الحج : هو خامس...

معلومات عن الزهور وأنواعها

معلومات عن الزهور : عبارة عن نباتات أو جزءا منه ...

موعد الجمعة البيضاء 2023 في السعودية | معلومات عنها ومتى تبدأ؟

الجمعة البيضاء هي واحدة من أهم الأحداث التسويقية المنتظرة خلال العام، حيث تمتلئ المتاجر بخصومات وتخفيضات هائلة على جميع المنتجات والخدمات، سواءً كنت تبحث عن الأجهزة الإلكترونية أو الملابس أو الأدوات المنزلية أو غيرها، فإن متجر نون Noon يوفر أفضل عروض الجمعة البيضاء عبر كود خصم نون الجمعة الصفراء على تشكيلة ضخمة من المنتجات، ومن خلال هذا المقال،

سنوضح لك كل ما تحتاج إلى معرفته حول موعد الجمعة البيضاء في السعودية لعام 2023، وكيف يمكنك الاستفادة من هذه الحدث الكبير في الحصول على أفضل العروض والتخفيضات.

موعد الجمعة البيضاء 2023 في السعودية | معلومات عنها ومتى تبدأ؟

موعد الجمعة البيضاء 2023 في السعودية

معلومات عن عروض الجمعة البيضاء في السعودية 2023

الجمعة البيضاء هي الحدث الأول في عالم التسوق في السعودية وفي العالم أجمع، والذي يبدأ في نهاية شهر نوفمبر في الجمعة الأخيرة من الشهر، والتي تصادف تاريخ 24 نوفمبر، حيث تُعتبر الوقت المثالي للتسوق والشراء بأسعار مخفضة، كما ينتظر المتسوقين قدومها لشراء احتياجاتهم المتنوعة، كل هذا بأسعار قد تصل إلى سعر التكلفة أو أقل، هناك اتجاهين للتسوق في عروض الجمعة البيضاء، الأول هو التوجه للشراء من المتاجر الفعلية وتفحص المنتجات على أرض الواقع، والخيار الآخر وهو المفضل لمعظم الناس وهو التسوق عبر المتاجر الإلكترونية، والتي تقدم عروض إضافية وحصرية عبر الموقع والتطبيق الخاص بالمتجر، يعتبر أمازون Amazon أحد أفضل هذه المتاجر، والذي يقدم تخفيضات هائلة عبر كود خصم امازون الجمعة البيضاء خلال عروض الجمعة البيضاء. 

أهم العروض و التخفيضات في الجمعة البيضاء 2023

باتت الجمعة البيضاء مناسبة مهمة جدًا في عالم التجارة الإلكترونية في السعودية والعالم، حيث ينتظرها المتسوقون ومالكي المتاجر أيضًا للاستفادة من التخفيضات والعروض الخاصة، يعتبر كارفور واحد من أفضل المتاجر خلال الجمعة البيضاء الذي يقدم أفضل العروض عبر عروض الجمعة البيضاء 2023، حيث تشمل هذه العروض تخفيضات هائلة على مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، مثل:

1- الأزياء المتنوعة

والتي تشمل تخفيضات مذهلة على الملابس بأنواعها، الأحذية، الحقائب والاكسسوارات، لذلك هي فرصة مذهلة للمتسوقين لتجديد خزانة الملابس بأقل الأسعار،
حيث يمكن شراء تشكيلة من الأزياء لموسم الخريف والشتاء، واستغلال الفرصة لشراء ملابس الربيع والصيف والاحتفاظ بها للموسم القادم.

2- الأجهزة الإلكترونية والكهربائية:

يستغل معظم الناس تخفيضات الجمعة البيضاء للحصول على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، مثل أجهزة التلفزيون والتكييف والمكانس وغيرها،
بالإضافة إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والكمبيوترات، مما يجعلها فرصة رائعة لتجديد مقتنياتك بأسعار مخفضة بشكل كبير.

3- مستحضرات التجميل والعناية الشخصية المتنوعة

تعتبر عروض الجمعة البيضاء فرصة رائعة للحصول على المكياج ومستحضرات العناية بالجسم والبشرة ومستحضرات الاستحمام،
كما يمكنك شراء العطور المفضلة لديك بسعر التكلفة، ستكون هذه الفرصة المثالية لتجربة منتجات جديدة، وشراء المنتجات التي طالما رغبت بتجربتها بأسعار مخفضة.

4- الأدوات المنزلية والكهربائية

من الممكن الاستفادة من عروض الجمعة البيضاء في تجديد مطبخك، عبر شراء أجهزة المطبخ الكهربائية مثل الغاز،
الفرن، الثلاجات وغسالات الأطباق وغيرها، بالإضافة إلى الأدوات المنزلية مثل أواني الطبخ وأطقم السفرة و ديكورات المطبخ المتنوعة.

أفضل المتاجر الإلكترونية التي تشارك في تخفيضات الجمعة البيضاء في السعودية

في السعودية، تشهد الجمعة البيضاء تخفيضات وعروضًا لا تُفوت في العديد من المتاجر الفعلية والإلكترونية على مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات،
إليك أهم المتاجر المشاركة في عروض الجمعة البيضاء 2023:

  1. متاجر الأزياء: هناك الكثير من متاجر الأزياء الرائدة في السعودية، والتي تشمل فارفيتش، نمشي، أناس، سبورتر، ذا اوت نت، ماكس، أمريكان إيجل، سيفي.كوم وستايلي وغيرها الكثير من المتاجر التي يمكنك الاطلاع عليها عند زيارة هذه الصفحة.
  2. متاجر التجميل والعناية الشخصية: للحصول على أفضل الماركات العالمية لمستحضرات التجميل والعناية بالجمال، يمكنك زيارة هذه المواقع، متجر باث & بودي وركس، ذا بودي شوب، أناس، نايس ون، صيدلية النهدي، نون، كارفور وعلي إكسبرس.
  3. منصات التسوق الشاملة: تجمع هذه المنصات عدد كبير من المنتجات في مكان واحد، مما يجعل مهمة التسوق أسهل وأكثر فعاليةً، والتي تتمثل بمتجر نون، كارفور وعلي اكسبرس.

للاطلاع على جميع هذه المتاجر وأحدث عروض الجمعة البيضاء التي توفرها،  تفضل بزيارة هذا الرابط:
https://saudi.alcoupon.com/ar/black-friday-sale-2023

تعتبر الجمعة البيضاء فرصة رائعة للحصول على مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بأسعار مخفضة،
مما يتيح لك تجربة منتجات جديدة، وشراء منتجات لأشهر الماركات العالمية بأسعار قليلة جدًا،
لذلك لا تتردد في تخصيص ميزانية جيدة للحصول على كل احتياجاتك خلال عروض الجمعة البيضاء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا