fbpx
                   قصص اطفال جديدة, تطبيق حكايات بالعربي

عبارات عن تعزيز السلوك الايجابي للطالبات بالصور

إن للوحات الإرشادية والعبارات التحفيزية أهمية لاتخفى على الجميع في المدارس
من حيث الإسهام في تعزيز السلوكيات الإيجابية لدى الطالبات أو تعديل السلوكيات السلبية منها.
فإليكم  أعزائي من موقعكم بالعربي نتعلم بعضا من عبارات عن تعزيز السلوك الايجابي بالصور والتي تصلح أن تعلق في أماكن متفرقة من المدرسة.

عبارات عن تعزيز السلوك الايجابي للطالبات بالصور

عبارات عن تعزيز السلوك الايجابي للطالبات بالصور

♥ طالبتي المجدة .. لا تؤخري عمل اليوم إلى الغد وراجعي دروسك أولاً بأول.
بطاقات تعزيز السلوك الايجابي للطالبات

بطاقات تهنئه بالنجاح بالاسماء

اصنع بنفسك : بطاقات تهنئه بالنجاح بالاسماء – اكتب الاسم على الصورة

♥ عزيزتي ..
المدرسة بيت لكِ ولزميلاتكِ من بعدك فحافظي على موجوداتها من أثاث وأدوات.

لوحات تشجيعية للأطفال

♥ طالبتي الغالية ..
الجري على سلم الدرج والتدافع عند الصعود أو النزول قد يكون سبب لإصابات خطيرة.

♥ المأكولات من نعم الله علينا فلا ترمي بها على الأرض وضعيها في السلال المخصصة لذلك.

♥ صغيرتي .. الإذاعة منك وإليك فأنصتي وخذي الفائدة.

بطاقات لتعزيز السلوك الايجابي للطالبات:

بطاقات لتعزيز السلوك الايجابي للطالبات

♥ طالبتي العزيزة ..
التأخير الصباحي ليس بذي فائدة .. فلا تتأخري صباحاً أو عند انتهاء يومك الدراسي.\

♥ صغيرتي ..
تناولك الإفطار قبل الحضور إلى المدرسة يساعد على الاستيعاب والفهم وزيادة التحصيل.

♥ غاليتي ..
غيابك عن المدرسة والحصص يؤدي إلى عدم الفهم وبالتالي انخفاض المستوى.

عبارات عن تعزيز السلوك الايجابي للطالبات بالصور

عبارات تحفيزية للطلبة والطالبات:

♥ الطالبة المثالية ..
هي المتفوقة في دراستها،الحسنة في أخلاقها و القدوة في تعاملها.

بطاقات تعزيز السلوك الايجابي للطالبات

لوحات تشجيعية للأطفال:

♥ طالبتي .. تخيري الصديقات الصالحات ، فصحبة رفيقات السوء تجر إلى المهالك.

لوحات تشجيعية للأطفال

وسائل تحفيزية للطالبات :

♥ ابنتي الطالبة ..
المعاملة الطيبة والعلاقة الجيدة مع الزميلات والمعلمات تمنحك الثقة بالنفس والاحترام من الجميع.

وسائل تحفيزية للطالبات

♥ غاليتي ..
إن ترتيب الكتب والأدوات المدرسية والملابس قبل النوم يساعد على الحضور المبكر إلى المدرسة.

افكار لوحات التحفيز :

♥ إن النظافة من الإيمان .. فكوني طالبتي كاملة الإيمان بالمحافظة على النظافة.

افكار لوحات التحفيز - الحفاظ على نظافة المدرسة

♥ بنيتي المسلمة .. داومي على قراءة القرآن والأذكار فهي حرز لكِ من الشيطان.
♥ إن النوم المبكر يوفر النشاط والحيوية لليوم الدراسي التالي .

♥ المحافظة على الكتب والدفاتر والحرص على نظافتها عنوان للطالبة المجتهدة النظيفة.

عبارات تحفيزية للاختبارات

♥ غاليتي ..
إن تنظيم الوقت والاستعداد المبكر للاختبارات والجد والاجتهاد مفاتيح النجاح بأذن الله.
اساليب تحفيز الطلاب والطالبات
♥ قالوا في المثل : ثمرة الأدب العقل الراجح ، وثمرة العلم العمل الصالح.
♥ أعلمي أنك وجدت على هذه الأرض وقد خلقت لغايةـ، فأسع خلف تلك الغاية بكل شجاعة.

⇐ اقرأ أيضا : (قصص مصورة تعزيز السلوكيات الايجابية في المدارس)
⇐ شاهدأيضًا : بطاقات تعزيز السلوك الإيجابي للطلاب
⇐ احصل على لوحات تعزيز من هنا : افكار لوحات تعزيز وتحفيز للاطفال 2020
⇐ اقرأ أيضا : قصة مصورة لتعزيز السلوك الإيجابي للطالبات :: سلوكي في المدرسة
شاهد أيضا :  (شهادات تفوق وتقدير لتعزيز السلوك الإيجابي)
اقرأ أيضًا : ( قصص مصورة تعزيز السلوكيات الايجابية في المدارس)

عزيزي المربي …

القصة أفضل وسيلة للتربية والتقويم .. لتعليم الطفل السلوكيات الصحيحة وتعزيز السلوك الإيجابي والتخلص من السلوكيات الخاطئة.

اقرأ لطفلك وعلمه حب القراءة مع أكثر من 300 قصة عربية مصورة وقصص اطفال جديدة هادفة بتطبيق حكايات بالعربي

حمل تطبيق حكايات بالعربي من هنا:


تطبيق حكايات بالعربي أندرويد
تطبيق حكايات بالعربي آب ستورز

تعليق (1)

Avatar
سلامه عثمان           -  شهرين ago

إذا كانت الجهة المُقابلة لك تحتوي على عشب أكثر اخضرارًا مما لديك… توقَّف عن التحديق به. توقَّف عن المُقارنة. وكُفّ عن الشَكْوَى، وابدأ في سقْي العشب الذي تقف عليه.
. الراحة ليست دائمًا في تحقيق ما تُريد؛ بل في مدى إدراكك بالبركة فيما لديك.
. أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه. (من أسرار التفكير الإيجابي)
. إذا علمت أن ما أنت فيه لن يدوم طويلًا، فلا يعني ذلك أن الأمر لا يستحقّ الجهد والعناء والعمل للوصول إلى ما تريد.
. مع كل شيءٍ تفقده تكتسب شيئًا آخر. لذلك تذوّق قيمة ما لديك اليوم؛ فالحياة ليس من الضروري أن تبدو مثالية في عينيك حتى تستشعر قيمة وروعة ما لديك.
. مجرد تعثّرك لا يعني أنّك فشلت. فاعلم أن كل نجاحٍ كبير يتطلَّب نوعًا من التعثُّرِ في الخُطَى لبلوغه وتحقيقه.
. لا يُمكنك نيْل النصر أثناء تخطيطك للإحباطِ والهزيمة.
. على الرغم من عدم قدرتك على التحكُّمِ في كل ما يجري، إلا أن باستطاعتك التحكُّم في مواقفك تجاه ما يجري. وبذلك، ستروّض التغيير بدلًا من أن يُروِّضكَ هو.
. استخدم صراعات واحباطات اليوم لتحفيزك بدلًا من أن تُحزنك وتضحك. لذا، تحكَّم في الطريقة التي تنظر بها إلى الحياة

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *